التخطي إلى المحتوى الرئيسي

-موعد وصول برنامج BBM للويندوز فون


“بلاك بيري” تُعلن أن BBM قادم إلى نظام “ويندوز فون” وهواتف “نوكيا إكس"

-بلاك بيري ماسنجر للويندوز فون
-موعد وصول بلاك بيري ماسنجر
-وصول بلاك بيري ماسنجر للوبندوز فون
-اخبار عن بلاك بيري ماسنجر للويندوز فون
-BBMيصل للويندوز فون 8
-موعد وصول برنامج BBM للويندوز فون
-BBM للويندوز فون
-BBM لنوكيا اكس 
-تحميل برنامج بلاك بيري ماسنجر للويندوز فون

 أعلنت شركة “بلاك بيري”  أنها تعتزم خلال الأشهر القادمة جلب تطبيق التراسل الفوري التابع لها “بلاك بيري مسنجر” BBM إلى نظام التشغيل المخصص للهواتف الذكية “ويندوز فون” والتابع لشركة “مايكروسوفت”.

وقالت الشركة على مدونتها، “قلناها منذ البداية، إننا متلزمون بالإصغاء إلى مايريده عملاؤنا، ومستخدمو ويندوز فون يريدون بي بي إم”، وكشفت “بلاك بيري” أيضًا أن التطبيق سيدعم أيضًا منصة التشغيل التي تعمل بها هواتف “نوكيا إكس” و “نوكيا إكس بلس” و “نوكيا إكس إل” الجديدة، والتي هي عبارة عن نسخة معدلة من نظام التشغيل “أندرويد”.

وستعمل الشركة على توفير التطبيق مجانًا على “متجر ويندوز فون” خلال الصيف القادم، في حين ستكون النسخة الخاصة بهواتف “نوكيا إكس” متاحةً لدى إطلاق الهواتف الجديدة التي كشفت عنها اليوم “نوكيا” خلال مؤتمر الجوال العالمي “إم دبليو سي 2014″ المقام حاليًا بمدينة برشلونة الإسبانية.
يُذكر أن تطبيق “بي بي إم” الذي يوفر العديد من أدوات التواصل مثل “مجموعات بي بي إم”، وخدمة “بي بي إم فويس”، و “قنوات بي بي إم”، يشهد منافسة شرسة من قبل تطبيقات التراسل الفوري الأخرى، وخاصة “واتسآب” الذي أصبح مؤخرًا يعمل تحت مظلة “فيسبوك” بعد صفقة استحواذ، وهو الذي يملك أكثر من 450 مليون مستخدم نشط حول العالم، وهو الذي سيدعم أيضًا ميزة المكالمات الصوتية قريبًا، حسبما أعلن مؤسسه “جان كوم” اليوم.
ويبدو، وفقًا للمراقبين، أن “بلاك بيري” بدأت بإصلاح خطأها الماضي، ذلك أنها كانت ولفترة طويلة تحرص على جعل تطبيق “بي بي إم” حكرًا على أجهزتها وترفض إطلاقه لأنظمة التشغيل الأخرى، حتى قامت العام الماضي بإطلاقه لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”، وجعل التطبيق على هذه الأنظمة على قدم المساواة مع النسخة الخاصة بأجهزتها.
تجدر الإشارة إلى أن “بلاك بيري” كانت قد أعلنت يوم الجمعة الماضي عن عزمها جلب ميزة “الملصقات” Stickers إلى تطبيق “بي بي إم”، لتجعله أهلًا للمنافسة مع تطبيقات التراسل الفوري التي تدعم هذه الميزة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح + اسئله عن موضوع Arrays في لغة c++

شرح + اسئله عن موضوع  Arrays في لغة c++  1: Arrays   Lab Objectives: ü Learn how to use the array data structure to represent a set of related data items. ü Learn how to declare arrays, initialize arrays and refer to the individual elements of arrays. ü Learn how to pass arrays to functions. ü Learn how to declare and manipulate Two-dimensional arrays. ü  Background:   Definition Array: A collection of individual values, all of the same data type, stored in adjacent memory locations. One Dimensional Array: An array with a single variable index. Using the array name together with an integral valued index in square brackets refers to the individual values. The first array element always has the subscript 0. The second array element has the subscript 1, etc. The base address of an array ...

شرح + اسئله لموضوع Pointers في لغة c++

شرح + اسئله لموضوع Pointers في لغة c++ Lab 2: Using Pointers Lab Objectives: In this lab students will learn: ü Memory concept of variables, pointers and how to use variable identifiers and pointers to refer to the variable. ü Pointer variable declarations and initialization. ü Direct and indirect referencing a variable using the pointer operators. ü Using * and address (&) operators.   Background: When declaring a variable, it is located at a specific location in memory, the memory address. The task of locating variables is automatically performed by the operating system during runtime. In some cases we need to know the address where the variable is being stored during runtime. Variable which stores a reference to another variable is called a pointer. We can directly access the value stored in the variable using a ...

شرح ع كلاس class للغة c++

شرح ع كلاس class للغة c++ اسئله عن موضوع  كلاس class للغة c++ Lab 4: Using different handles to access class members,and Writing and using destructors.   Lab Objectives: ü Understand class scope and accessing class members via the name of an object, a reference to an object or a pointer to an object. ü Writing and using destructors to perform "termination housekeeping" on an object before it is destroyed. ü Declaring local, global, and static local objects. ü Learn when constructors and destructors are called and the order in which they are called. ü Defining utility functions. Student Learning Outcomes: You will: ü Be able to use object name or a reference to an object or a pointer to an object to access different cl...