التخطي إلى المحتوى الرئيسي

طرية عمل انلوك للويندوز فون



  PC-TooL   (طريقة عمل انلوك لنظام ويندوزفون) 

الطريقة الجديدة لعمل حسابات المطورين

==============

- في البداية اوجه تحية للطاقم العامل بصفحتنا على المجهودات التي يقدمها

- وايضا انوه الى ان ما تقوم به قد يعرض جهازك للتلف او للضرر اذا قمت باتباع الشرح بطريقة خاطئة لذلك نحن غير مسؤولين عن اي سوء او ضرر قد يحصل في جهازك ونخلي مسؤوليتنا من اي خطأ في استخدام الاداة


- هذه الطريقة تقوم بفتح جهازك كـ جهاز مُـطَوّر وسيكون بالامكان تنزيل برامج وتطبيقات لجهازك من خارج المتجر.
-بامكانك الغاء فك قفل الجهاز واعادة الجهاز كما كان بالاصل قبل عملية الـUnlock عن طريق استعمال اداة PhoneReg.exe الموجودة على حاسوبك والتي تُـثَـبّـت مع الاداة بشكل تلقائي وستكون موجود في هذا المسار.

C:\Program Files (x86)\Microsoft SDKs\Windows Phone\v8.0\Tools\Phone Registration\PhoneREgDll.dll




=========
++++++++++++++++
بعض الاسئلة التي قد تخطر في ذهن البعض منكم:

السؤال الأول:هل افقد ضمان الجهاز عند اتباع الطريقة ؟

الجواب:لا
----------

السؤال الثاني:هل يؤدي اتباع الطريقة الى ضرر في الجهاز؟

الجواب على شقين:

-اذا اتبعت الشرح بنفس الطريقة فلن يؤدي الى ضرر بالجهاز.
-اذا قمت بعمل اي شيء اخر على الجهاز الخاص بك فربما تؤدي الى تلف جهازك من ناحية برمجية وقد يحتاج لأعادته الى الشركة المسؤولة او الوكيل المعتمد الذي قمت بشراء الجهاز منه و إصلاحه على مسؤوليتك الشخصية هذا ان كان بالامكان اصلاحه.
------------
السؤال الثالث:ماذا استفيد من اتباع هذه الطريقة؟

الجواب
 على عدة أفرُع:

1-عندما يكون بالمتجر تطبيقات تحتاج اليها او تلفت انتباهك وليس بامكانك شراء هذه التطبيقات بامكانك سؤال الطاقم العامل بالصفحه وسيقوم جاهداً بتوفيرها لحضراتكم بشكل مجاني ومساعدتكم في نقلها وايصالها الى جهازكم بكل اريحية اذا تعاملتم معنا بمنتهى الشفافية والوضوح.
2-اذا كنت احد المُطورين وتحتاج الى اختبار تطبيقك دون القيام بتنزيل حزمة المطور واتباع الخطوات المعقدة التي تُفرض عليك كـ مطور فإنه بامكانك تنزيل وتجربة التطبيق على جهازك دون الحاجة الى الخطوات المعقدة.
3-اذا كان هناك اي تطبيق تود الحصول عليه وهذا التطبيق غير موجود بالمتجر فـ بالامكان ان تقوم بطرح اسم التطبيق وسنقوم نحن بمحاولة توفيرهم لحضراتكم حتى لو لم يكن موجوداً بالمتجر ومن ثم تقوم انت بنقلها الى جهازك باستخدام هذه الطريقة.
------------------

السؤال الرابع: بعد عمل الـUnlock هل بالامكان ارجاع الجهاز كما كان بالاصل؟
الجواب: نعم يمكن ذلك وبكل بساطه 
بامكانك الغاء فك قفل الجهاز واعادة الجهاز كما كان بالاصل قبل عملية الـUnlock عن طريق استعمال اداة PhoneReg.exe الموجودة على حاسوبك والتي تُـثَـبّـت مع الاداة بشكل تلقائي وستكون موجود في هذا المسار.
C:\Program Files (x86)\Microsoft SDKs\Windows Phone\v8.0\Tools\Phone Registration\PhoneREgDll.dll
نقوم بالدخول الى الاداة ومن ثم نتابع الشرح الموجود بالاسف لعمل الـUnregister
()()()()()()()
أتمنى أن اكون قد اجبت عن البعض من استفساراتكم
واذا كان لديكم استفسارات اخرى يرجى ذكرها في تعليقاتكم حول الموضوع لنقوم باجابتكم.

()()()()()()()()
++++++++++++++++
نبدأ الشرح


نقوم بتحميل الاداة المختصة بفتح الجهاز 

بعد ما قمنا بتنزيل الاداة نقوم بتثبيتها على الحاسوب الخاص بنا


=========

الان بعدما قمنا بتثبيت الاداة على الحاسوب يجب على الذين عملوا Unlock لهواتفهم من قبل يلزم عمل Lock تابعوا هذه الطريقة لمعرفة عمل للنظام Lock مرة أخرى : 


1-
نقوم بالذهاب الى المسار التالي في جهاز الكمبيوتر


C:\Program Files (x86)\Microsoft SDKs\Windows Phone\v8.0\Tools\Phone Registration\PhoneREgDll.dll

نقوم بفتح   PhoneReg.exe

 

3

نضغط على كلمة UnRegister كما بالصورة
ثم نقوم بادخال حساب المطور الذي نملكه وبعد ذلك نقوم بالدخول اليه
ثم ستظهر هذه الرسالة تفيدك بأن هاتفك لما يعد مسجل كهاتف مطور او مفتوح المصدر
4

الان نتابع الشرح للجميع سواءا كنت مطور  او لست مطور فهما سواء الان

نقوم بالضغط على الاداة التي قمنا بتحميلها من مدونتنا عبر هذا الرابط
ستظهر الاداه هكذا كما ترون
يرجى التأكد بأن هاتفك غير مقفول الشاشة وان شاشة البدء ظاهرة امامك بدون رمز قفل وبدون أي شيء يعني تعمل وترى الايقونات
سيظهر الجهاز امامك بهذا الشكل ففي هذه الصورة يظهر نوع الجهاز نوكيا لوميا 920



نقوم بالضغط على الايقونة ذات اللون الازرق لفك الانلوك عن الجهاز
قم بالضغط على السهم كما هو موضح بالصورة حتى تظهر صورة مثل الصورة التالية


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح + اسئله لموضوع Pointers في لغة c++

شرح + اسئله لموضوع Pointers في لغة c++ Lab 2: Using Pointers Lab Objectives: In this lab students will learn: ü Memory concept of variables, pointers and how to use variable identifiers and pointers to refer to the variable. ü Pointer variable declarations and initialization. ü Direct and indirect referencing a variable using the pointer operators. ü Using * and address (&) operators.   Background: When declaring a variable, it is located at a specific location in memory, the memory address. The task of locating variables is automatically performed by the operating system during runtime. In some cases we need to know the address where the variable is being stored during runtime. Variable which stores a reference to another variable is called a pointer. We can directly access the value stored in the variable using a ...

شرح + اسئله عن موضوع Arrays في لغة c++

شرح + اسئله عن موضوع  Arrays في لغة c++  1: Arrays   Lab Objectives: ü Learn how to use the array data structure to represent a set of related data items. ü Learn how to declare arrays, initialize arrays and refer to the individual elements of arrays. ü Learn how to pass arrays to functions. ü Learn how to declare and manipulate Two-dimensional arrays. ü  Background:   Definition Array: A collection of individual values, all of the same data type, stored in adjacent memory locations. One Dimensional Array: An array with a single variable index. Using the array name together with an integral valued index in square brackets refers to the individual values. The first array element always has the subscript 0. The second array element has the subscript 1, etc. The base address of an array ...

شرح واسئله عن Friend function & friend class.

موضوع Friend function & friend class Task #6: Friend function & friend class.   Create and destroy objects dynamically. Static data members and member functions.     Objectives:   Using friend functions, and friend classes.   Using this pointer.    Creating and destroying objects dynamically with operators new and delete, respectively.    Creating dynamic array class.   Using static data members and member functions.   Student Learning Outcomes:   You will: Be able to write a friend function and friend class. Be able to allocate and de allocate objects dynamically.   Background:   You have learned the syntax of friend function, friend class, this pointer, and delete and new operators. You have also learned how to write a static data members and member functions.